هل تريد الجنة...؟ (23/10/2009) خطبة الجمعة - فضيلة الشيخ محمد حسين يعقوب
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | هل تريد الجنة...؟ (23/10/2009) خطبة الجمعة |
|---|---|
| تاريخ التحميل | السبت 24 اكتوبر 2009 مـ |
| حجم المادة | 42.22 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 5,585 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 1,616 مرة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
1 - رابط صوت rm |
3 - رابط صوت mp3 |
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 1 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
مؤمن البدوي اسماعيل
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,551,921 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 699,927 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 283,172 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,375 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,459 مرة
جديد المواد
-
رفقة - وليال عشر - الطريق إلي عرفات
عدد مرات التحميل: 50 مرة -
رفقة - وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّىٰ - الطريق إالي عرفات
عدد مرات التحميل: 48 مرة -
رفقة - مقاصد الحج - الطريق إلي عرفات
عدد مرات التحميل: 55 مرة -
وقفة مع يوم عرفة
عدد مرات التحميل: 49 مرة -
تجردت إليك ووفدت عليك
عدد مرات التحميل: 49 مرة

بسم الله ارحمان ارحيم.ؤشهدك بالله ان تدعو لي كل البشر بلهداية.ولا تستقلل هاد ادعاء لانه بادن الله احسبك والله حسيبك ولا ؤزكيك علا الله شيء.ان الله ان شاء سوف يتقبل دعائك وبلخصوص هاد ادعاء...ودليل حرسك علا انجات بسفينة نوح عليه اسلام.وانت توجههى الا طريق الجنة..يارب اجعلنى هدات مهديين.......واستغفر الله العضيم من كل قول وعمل.......لم اقل لك اني ؤحبك في الله لي انك تحب كل من يقول اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله..واقول لك احبك الي احبيتنى فيه وادخلنى الله برحمته الجنة نحن ومن تحب ومن احبك.