كيف ننصر الله ورسوله(9-12-2009) سلم صعود - الشيخ أبو إسحاق الحويني
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | كيف ننصر الله ورسوله(9-12-2009) سلم صعود |
|---|---|
| تاريخ التحميل | السبت 12 ديسمبر 2009 مـ |
| حجم المادة | 32.13 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 5,413 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 1,839 مرة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
1 - جودة عالية - avi |
2 - رابط صوت - mp3 |
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 1 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,552,258 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 700,230 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 283,221 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,403 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,492 مرة
جديد المواد
-
رفقة - وليال عشر - الطريق إلي عرفات
عدد مرات التحميل: 80 مرة -
رفقة - وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّىٰ - الطريق إالي عرفات
عدد مرات التحميل: 74 مرة -
رفقة - مقاصد الحج - الطريق إلي عرفات
عدد مرات التحميل: 78 مرة -
وقفة مع يوم عرفة
عدد مرات التحميل: 70 مرة -
تجردت إليك ووفدت عليك
عدد مرات التحميل: 67 مرة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالله عليكم ارجو عرضها على شيخنا الجليل أبى اسحاق
فى سلسله البدعه واثارها تكلم عن التسبيح على الحصى
وقال ان الاوئل كانوا يعتبرون هذا من البدع ونحن الان نعتبره من فضائل الاعمال. ولانى اعلم ان منهج شيخنا والشيخ محمد حسان والشيخ محمد الزغبى هو منهج واحد وهو القرآن والسنه بفهم سلف الامه. فقد وجدت اختلاف فى اراء مشايخنا ورآى شيخنا فهم يجيزو المسبحه ان كانت فى الخلوة وانا اميل الى رآىشيخنا الجليل فأرجو من شيخنا التوضيح لانى اتهم نفسى قبل اى احد باننى قد فهمت كلامهم خطا ولذلك أرجو من فضيلته بيان ذلك للعوام للافاده الى الطريق الحق.