إنت مين ؟ (الهداية بالقرآن ) - الدكتور حازم شومان
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | إنت مين ؟ (الهداية بالقرآن ) |
|---|---|
| تاريخ التحميل | الأربعاء 9 ابريل 2008 مـ |
| حجم المادة | 8.11 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 38,588 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 15,751 مرة |
| حفظ ملف التفريغ | 957 زيارة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
1 - رابط صوت - mp3 |
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 14 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
أحمد عبد المنعم
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,550,833 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 698,692 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 282,949 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,255 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,274 مرة
جديد المواد
-
ماذا بعد رمضان؟
عدد مرات التحميل: 198 مرة -
(100) فصل فضل الطب النبوي
عدد مرات التحميل: 226 مرة -
(99) فصل محاذير طبية لابن ماسويه
عدد مرات التحميل: 181 مرة -
(98) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - نرجس - نورة - نبق - هندبا - ورس - وسمة - يقطين
عدد مرات التحميل: 178 مرة -
(97) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - مسك - مرزنجوش - ملح - نخل
عدد مرات التحميل: 163 مرة

ربنا يباركلك ويحشرك اليه راكب متوج مبتسم سعيد
اولا اشكر كل من سهم فى هذا الموقع الجميل ونا نفسى تدعولى الى انا اخش الجنة ارجوجكم ادعولى من قلبكوم ونا بدعى لكل مسلم ومسلمة يارب ادخلهم الجنة جنات الفردوس والحمد لله رب العلمين والصلت على الرسول المين محمد ابن عبد الله
ممكن اعرف حاجة ليه بتم غلق كل القنوات الاسلامية مؤخرا ليه فن المسلمين اتمني من الله ان يعيد لنا هذة القنوات المباركة جزاك الله عنا خيرا ياشيخ حازم عنا وعن المسلمين جميعا علي هذا البرنامج
ربنا يبارك لينا فى حضرتك ومنتظرين منك المزيد ولا يهمك نباح .....................
ربنا يبارك فى حضرتك
السلام عليكم
جزا الله كل القائمين على هدا الموقع للاسف انا مشتاقة لسماع هده الدروس لكن لم اتمكن يظهر لي مربع وسطه علامة لست ادري ما السبب
هل من مساعدة وجزاكم الله كل خير
بارك الله فى مشايخنا وجعلهم اعلاما للحق ورزقنا الجنه معهم واسال الله كما اسكن محبتكم قلبي ان يسكن محبتكم فى قلوب خلقه ويسخر لكم ملائكة سمائه وعبيد ارضه ويذيق قلوبكم حلاوة حبه وبرد عفوه اللهم امين بارك اله فيك استاذنا الفاضل اد/ حازم شومان
اللهم بارك فى هذا الموقع و في القائمين عليه و انا من محبين الشيخ حازم و هذا الموقع من اروع المواقع وانا كلما احتجت شيئا اجده هنا و جزاكم الله خيرا و كثر الله من امثالكم
سلام عليكم .أردت شكركم علي هل برنامج فمن خلا له كان رجوعي إلي الله تقبلو تحياتي وحترامي لكم متججد
أشكر الشيخ حازم شومان كثيرا وأسأل الله من ينور قلوبنا على يديه