لما قضي الأمر (16/9/2008) على فين يا شباب - الدكتور حازم شومان
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | لما قضي الأمر (16/9/2008) على فين يا شباب |
|---|---|
| تاريخ التحميل | الثلاثاء 16 سبتمبر 2008 مـ |
| حجم المادة | 19.58 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 26,904 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 11,821 مرة |
| حفظ ملف التفريغ | 720 زيارة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 4 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,551,449 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 699,314 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 283,079 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,329 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,398 مرة
جديد المواد
-
ماذا بعد رمضان؟
عدد مرات التحميل: 267 مرة -
(100) فصل فضل الطب النبوي
عدد مرات التحميل: 283 مرة -
(99) فصل محاذير طبية لابن ماسويه
عدد مرات التحميل: 226 مرة -
(98) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - نرجس - نورة - نبق - هندبا - ورس - وسمة - يقطين
عدد مرات التحميل: 219 مرة -
(97) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - مسك - مرزنجوش - ملح - نخل
عدد مرات التحميل: 201 مرة

بسم الله الرحمن الرحيم والله احلى واجمل موقع دخلته وجزاكم الله خيرا والعاملين على الموقع والله يبارك فى الشيخ محمد حسان جزاه الله وعفاه وادخله فسيح جناته
وقال الشيطان لما قضى الأمر إن الله وعدكم وعد الحق ووعدتكم فأخلفتكم وما كان لى عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لى فلا تلومونى ولوموا أنفسكم ما أنا بمصرخكم وما أنتم بمصرخى إنى كفرت بما أشركتمون من قبل فكان عاقبتهما أنهما فى النار خالدين فيها وذلك جزاء الظالمين.نعم يارب جزاء الكافرين والظالمين وهم الخاسرين حقا قل إن الخاسرين الذين خسروا أنفسهم وأهليهم يوم القيامة وذلك هو الخسران المبين.
شكرا على الحلقات الرائعة الطيبة التى أمتعتنا بها فى شهر رمضان الكريم والتى إتخذناها منهجا نتعامل به شكرا وجزاكم الله خيرا
جزاك االلة خيرا يادكتور حازم ونفع اللة بك