هل لي من توبة؟ (26/9/2008) على فين يا شباب - الدكتور حازم شومان
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | هل لي من توبة؟ (26/9/2008) على فين يا شباب |
|---|---|
| تاريخ التحميل | الجمعة 26 سبتمبر 2008 مـ |
| حجم المادة | 22.05 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 57,768 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 18,804 مرة |
| حفظ ملف التفريغ | 1,281 زيارة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 25 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
عبد العزيز بن مرزوق الطريفي
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,552,074 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 699,971 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 283,194 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,389 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,473 مرة
جديد المواد
-
رفقة - وليال عشر - الطريق إلي عرفات
عدد مرات التحميل: 64 مرة -
رفقة - وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّىٰ - الطريق إالي عرفات
عدد مرات التحميل: 59 مرة -
رفقة - مقاصد الحج - الطريق إلي عرفات
عدد مرات التحميل: 60 مرة -
وقفة مع يوم عرفة
عدد مرات التحميل: 57 مرة -
تجردت إليك ووفدت عليك
عدد مرات التحميل: 56 مرة

اللهم انى استغفرك واتوب اليك يارب مشكور ياشيخنا على ماتقوله بس عاوزه اعرف ممكن حضرتك تقول ايه هى علامات التوبه او ازاى احس بكدا واحس ان ربنا قابل توبتى
ربنايبارك فيك ياشيخ حازم والله رائع ومؤثر جدا وادعيلى بالتوبة النصوح
مستنيين اية واللة هنندم اوي
ربنا يبارك لنا فيك يا شيخ حازم ويخليك للامه الاسلاميه
ربي أسئله لكم أن يجعل هذا العمل مبارك
ويجزي الشيخ وكل مشارك .
لماذا لايتم الحفظ بسهوله
جزاكم الله خيرا درس رائع كنت قد سمعته في احد محطات الراديو المحليه مما اوصلني الى هذا الموقع الرائع عن طريق محرك البحث الشكر الكبير للدكتور حازم شومان
أخونا محمود اللمعى تلا منوفية يمكنك الالتحاق بالتحفيظ مع الاخوة فى المنتدى عن طريق هذا الرابط http://forums.way2allah.com/showthread.php?t=73588
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
جزاك الله خير الجزاء على كل حلقة قدمتها يا شيخ وجعلك الله دخرا للؤمة المسلمة ان شاء الله
اساءلك بدعاء لا ءنس و اسماء دول اولادي
وهل باستطاعتك ان تلحقني بشيخات لتعلم تجويد القران الكريم عبر الانترنيت و الحفط بالاحكام
السلام عليكم و رخمة الله و بركته
اشكركم على هذا الموقع الرائع ..اللهم أعنا على الشيطان الرجيم...