هل لي من توبة؟ (26/9/2008) على فين يا شباب - الدكتور حازم شومان
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | هل لي من توبة؟ (26/9/2008) على فين يا شباب |
|---|---|
| تاريخ التحميل | الجمعة 26 سبتمبر 2008 مـ |
| حجم المادة | 22.05 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 57,750 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 18,797 مرة |
| حفظ ملف التفريغ | 1,279 زيارة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 25 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
محمد عبد الملك الزغبي
مكانة عمر بن الخطاب رضي الله عنه عند الرافضة (12/4/2014) حقيقة معتقد الرافضة
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,551,449 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 699,312 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 283,079 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,329 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,398 مرة
جديد المواد
-
ماذا بعد رمضان؟
عدد مرات التحميل: 264 مرة -
(100) فصل فضل الطب النبوي
عدد مرات التحميل: 282 مرة -
(99) فصل محاذير طبية لابن ماسويه
عدد مرات التحميل: 225 مرة -
(98) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - نرجس - نورة - نبق - هندبا - ورس - وسمة - يقطين
عدد مرات التحميل: 218 مرة -
(97) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - مسك - مرزنجوش - ملح - نخل
عدد مرات التحميل: 200 مرة

اللهم انى استغفرك واتوب اليك يارب مشكور ياشيخنا على ماتقوله بس عاوزه اعرف ممكن حضرتك تقول ايه هى علامات التوبه او ازاى احس بكدا واحس ان ربنا قابل توبتى
ربنايبارك فيك ياشيخ حازم والله رائع ومؤثر جدا وادعيلى بالتوبة النصوح
مستنيين اية واللة هنندم اوي
ربنا يبارك لنا فيك يا شيخ حازم ويخليك للامه الاسلاميه
ربي أسئله لكم أن يجعل هذا العمل مبارك
ويجزي الشيخ وكل مشارك .
لماذا لايتم الحفظ بسهوله
جزاكم الله خيرا درس رائع كنت قد سمعته في احد محطات الراديو المحليه مما اوصلني الى هذا الموقع الرائع عن طريق محرك البحث الشكر الكبير للدكتور حازم شومان
أخونا محمود اللمعى تلا منوفية يمكنك الالتحاق بالتحفيظ مع الاخوة فى المنتدى عن طريق هذا الرابط http://forums.way2allah.com/showthread.php?t=73588
السلام عليكم ورحمة الله وبركته
جزاك الله خير الجزاء على كل حلقة قدمتها يا شيخ وجعلك الله دخرا للؤمة المسلمة ان شاء الله
اساءلك بدعاء لا ءنس و اسماء دول اولادي
وهل باستطاعتك ان تلحقني بشيخات لتعلم تجويد القران الكريم عبر الانترنيت و الحفط بالاحكام
السلام عليكم و رخمة الله و بركته
اشكركم على هذا الموقع الرائع ..اللهم أعنا على الشيطان الرجيم...