لو تقدر عليه... اعصيه (27/9/2008) على فين يا شباب - الدكتور حازم شومان
تفاصيل المادة
| عنوان المادة | لو تقدر عليه... اعصيه (27/9/2008) على فين يا شباب |
|---|---|
| تاريخ التحميل | السبت 27 سبتمبر 2008 مـ |
| حجم المادة | 18.30 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 82,732 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 28,082 مرة |
| حفظ ملف التفريغ | 1,184 زيارة |
قائمة الجودات المختلفة للمادة
تعليقات الزوار على المادة
( عدد التعليقات : 53 تعليق )
الملف الشخصي
اخترنا لك هذه المادة
محمد حسن عبدالغفار
الأكثر تحميلا
-
ايه اللي يستاهل
عدد مرات التحميل: 4,551,387 مرة -
إدخال السرور على قلب مسلم
عدد مرات التحميل: 699,312 مرة -
مجرد علاقــة بريئة
عدد مرات التحميل: 283,079 مرة -
مستنية ايه
عدد مرات التحميل: 181,329 مرة -
الشباب والحب (يوسف و إمرأة العزيز)
عدد مرات التحميل: 164,398 مرة
جديد المواد
-
ماذا بعد رمضان؟
عدد مرات التحميل: 264 مرة -
(100) فصل فضل الطب النبوي
عدد مرات التحميل: 281 مرة -
(99) فصل محاذير طبية لابن ماسويه
عدد مرات التحميل: 225 مرة -
(98) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - نرجس - نورة - نبق - هندبا - ورس - وسمة - يقطين
عدد مرات التحميل: 218 مرة -
(97) فصل في ذكر شيء من الأدوية والأغذية المفردة - مسك - مرزنجوش - ملح - نخل
عدد مرات التحميل: 200 مرة

ربنا يبارك لك ياشيخ ويبارك فى علمك ويرفع قدرك ويبارك فى عمرك ويعفو عنك
حبيب قلبي الشيخ حازم ياريت نشوفه مره تانيه في بلدنا ميت مرجا سلسيل بلد الدكتور غريب حفظكم الله
السلام عليكم شيخنا الفاضل وسلام الله ورحمته وبركاته على كل القائمين على هذا العمل الجليل جزاكم الله عنا كل خير وجعله في ميزان حسناتكم وغفر لنا ولكم ولجميع المسلمين وجمعنا وإياكم في جنة النعيم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
الشباب فى ضياع يا ريت تسعدوهم وجزاكم اللة خير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والحمد لله وحده والصلاة والسلام علي من لانبي بعده اما بعد اتوجه بخالص الشكروالتقديرللعاملين علي الموقع واقدم لشيوخناوعلمائناالاجلاءوافرالحب في الله وادعوالله ان يجعل كل خيريقومون به في ميزان حسناتهم ويجمعنا الله بهم وبنبيناالمصطفي في الجنه علي خيرهورب ذلك والقادر عليه.
بارك الله في كل من شارك في هذا العمل
جزاكم اللة خيرا على كل ما قدمتوةلنا
جزاك الله خير وبارك الله فيك ياشيخ حازم وربنا يجعلك سبب
فى توبتى وارجوكم ادعوا لى بالتوبه أن شاب كنت عصى لله
ولا اريد ان ارجع للمعاصى
جزاءك الله كل خير وبارك الله فيك يا شيخ حازم وربنا يجعلك سبب في هدايتي وهدايه شباب المسلمين جميعا وارجوكم ادعوا لي بالتوبه
والله اني لاحبك في الله ياشيخ وارجوك تدعيلي بالهداية واسال الله ان يجمعنا تحت ظل عرشه يوم لاظل لاظله
والسلام عليكم