| السؤال: | |
|---|---|
| كيف أعرف أن الله عز وجل تاب عليّ؟ | |
| الجواب: | |
|
تعرف ذلك إذا كنت مُوَفقا لطاعة الله سبحانه وتعالى، يعني إذا أنت تطيع ربك فعلامة خير بك وعلامة رضا من الله عليك أن يوفقك لطاعته ودلَّ على ذلك من الكتاب العزيز قوله تعالى: ﴿فَأَمَّا مَنْ أَعْطَى وَاتَّقَى (5) وَصَدَّقَ بِالْحُسْنَى (6) فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَى﴾ سنهيئه لعمل الخير.
|
|
| تاريخ إصدار الفتوى | السبت ٢١ مارس ٢٠٢٠ م |
| مكان إصدار الفتوى | بدون قناه |
| تاريخ الإضافة | الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ م |
| حجم المادة | 4 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 680 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 138 مرة |
الأكثر تحميلا
- أنَا مُقَصِّرَةٌ جِدًّا، أُرِيدُ أنْ يَرْضَى رَبِّنَا عَنِّي، ولا أعْرِفُ مَاذَا أفْعَلُ؟
- انا اصلي واسبح واقرا ورد من القران واريد ياشيخ ان تدلني على عمل اتقرب به لله اكثر
- قل لي أمور تيسر لي دنياي وتريحني فيها وتنفعني في آخرتي
- رحمة العلماء بالعصاة
- اريد التقرب الى الله وانا ولا اصلى ماذ افعل ؟
- متى يشعر المسلم انه بعيد عن الله ويدخل في مرحلة الاكتئاب
- الافتقار إلى الله والاستغناء به
- شروط التوبة النصوح
- الأسباب المعينة على عدم النسيان
- الاستغفار لذنب والاستغفار لأجر
جديد المواد
- كيف التغلب على التقصير في العبادة؟
- -أعبد الله في الرخاء أكثر من الشدة بسبب ضعفي فماذا أفعل؟
- كيف أحقق مرضاة الله؟
- أشعر بعدم توفيق في حياتي
- هل إنكار المنكر باليد قاصر على الحاكم فقط؟
- أعمل معظم اليوم لتوفير المصاريف وأحس بالتقصير في العبادة
- أعمل بدوام مسائي ولا استيقظ للفجر فما نصيحتكم؟
- أشعر اني غير مقصرة في عباداتي فهل هذا شعور صحيح؟
- أسعد الناس في الدنيا ..
- كيف أكون من الفرقة الناجية؟
X
