| السؤال: | |
|---|---|
| أعمل وقت إضافي بدون عمل بعلم الإدارة فما حكم الأجر المأخوذ من ذلك؟ | |
| تاريخ إصدار الفتوى | غير معلوم |
| مكان إصدار الفتوى | بدون قناه |
| تاريخ الإضافة | السبت ٠٧ مايو ٢٠٢٢ م |
| حجم المادة | 10 ميجا بايت |
| عدد الزيارات | 497 زيارة |
| عدد مرات الحفظ | 115 مرة |
الأكثر تحميلا
- آذوها كثيرا فى العمل فهل يجوز لها أن تعتزل مجلسهم ؟
- أعمل في شركة لتصنيع الزجاج لشركات الخمور هل عملي حرام أم حلال
- ما حكم أخذ مبلغ بدل الإنتقال ؟
- إتفقت مع شخص أن أعمل عنده شهر ويعطيني الف جنيه وإنتهى الشهر وعملت على الوجه المتفق عليه وبإقراره هو أني عملت على أكمل وجه ولكن عند الحساب أعطاني 700 هل يجوز لي أن أخذ 300 دون علمه
- انا موظف مخصص مرتبات في مؤسسة حكومية وبعض الزملاء يريدون ان يحولون مفرداتهم للبنك وانا اعلم انهم يريدون الفوائد لذلك انصحهم ولكن اذا لم افعل سيشتكوني للدائرة التي اعمل بها هل اذا فعلت هذا اكون مذنب
- ما حكم العمل في شركات تبيع أشياء غير معلومة للمشتري عن طريق التليفون أو غيره
- حكم حلق اللحية لمدة أكثر من 10 سنوات بحكم العمل فى الجيش
- حكم العمل فى البنوك ؟
- ما حكم العمل في مجال التصوير؟
- طلب منه والده أن يترك تحفيظ القرآن الكريم ويشتغل معه في البنك فماذا يفعل؟
جديد المواد
- استلف مبلغ كيف يرده بعد 5 سنوات ؟
- حكم العمل بالتسويق الشبكي
- إذا وجدنا أشياء بسيطة في الشارع ماذا نفعل؟
- حكم إدخار المال
- ما الضابط عند التجارة بالأنترنت؟
- حكم السلف من شركات المحمول
- ما حكم الأخذ من الضمان الاجتماعي بعد زوال الحاجة؟
- حكم البيع والشراء في العملات الأجنبية
- استلفت مال بيع من ذهب وصاحبته تود رد الذهب إليها
- تأخذ معاش لها وابنها هل تفصل مالها عن مال ابنها؟
X
